الهدف الرئيسي للورقة البحثية هو البحث في العلاقة المحتملة بين بناء الحافزية الداخلية (الذاتية) للطلاب و تطبيق التكنولوجيا المتطورة في عملية التعليم و التعلّم. لتحقيق اهداف الدراسة, تبنى الباحث طرق متعددة في البحث مثل الامتحانات, المراقبة الصفية, المقابلات الشخصية, و الاستبيانات. تم تصنيف عينات الدراسة الى ثلاثة فئات بناءً على العمر. اظهرت الدراسات اجماع الطلاب على أن تطبيق التكنولجيا المتقدمة يؤثر ايجابياً معدّل الحافزية الداخلية. لعب المعلمون دوراً محورياً لانهم مسؤولين عن عملية تعزيز المعرفة لدى الطلاب في استخدام التكنولويجا في التعلم. من الاهمية بمكان ادراك بان استخدام النكنولوجيا الحديثة أمر لا مفر منه في العملية التعليمية كون استحدام التكنولوجيا يزيد بناء الحافزية الداخلية (الذاتية) للطلاب. كما اته للمعلم دور حيوي في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة في العملية التعليمية.
H. Al-Shammari, A., & A. Sahiouni, A. (2025). تحفيز متعلمي اللغة الانجليزية كلغة أجنبية في عصر الثورة الرقمية العالمية. Annals of the Faculty of Arts, Ain Shams University, 53(3), 230-249. doi: 10.21608/aafu.2025.430051
MLA
Abbas H. Al-Shammari; Ahmad A. Sahiouni. "تحفيز متعلمي اللغة الانجليزية كلغة أجنبية في عصر الثورة الرقمية العالمية", Annals of the Faculty of Arts, Ain Shams University, 53, 3, 2025, 230-249. doi: 10.21608/aafu.2025.430051
HARVARD
H. Al-Shammari, A., A. Sahiouni, A. (2025). 'تحفيز متعلمي اللغة الانجليزية كلغة أجنبية في عصر الثورة الرقمية العالمية', Annals of the Faculty of Arts, Ain Shams University, 53(3), pp. 230-249. doi: 10.21608/aafu.2025.430051
VANCOUVER
H. Al-Shammari, A., A. Sahiouni, A. تحفيز متعلمي اللغة الانجليزية كلغة أجنبية في عصر الثورة الرقمية العالمية. Annals of the Faculty of Arts, Ain Shams University, 2025; 53(3): 230-249. doi: 10.21608/aafu.2025.430051