تعليم المبني للمجهول في اللغة الاسبانية لطلبة العراق ""

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

جميع معلمي اللغات الأجنبية تظهر أمامهم صعوبات يواجهها الطلاب أثناء التعلم. يهدف هذا البحث الى توضيح المشكلات الأكثر تعقيدا في تدريس قواعد اللغة الأجنبية لطلاب اللغة الإسبانية في جامعة بغداد.
وتستند منهجيته إلى إحصائية تقييم لمجموعة من الطلاب بالمستوى المتوسط في المرحلة الثالثة - كلية اللغات – جامعة بغداد، أضافةً لتحليل الإجابات وتمييز الأخطاء. وتوصلنا في النهاية لنتائج: تشير الى أفضل طريقة لتعليم المبني للمجهول للطلاب، معتمدين على تحليل وجهات النظر النحوية والمورفولوجية. و تقديم الخصائص التفاضلية للغة الإسبانية للطلاب. و قدمنا بعض التوصيات لتعلم اللغة الاجنبية.

الموضوعات الرئيسية


عنوان المقالة [English]

“LA ENSAÑANZA DE LA VOZ PASIVA EN ESPAÑOL PARA LOS ALUMNOS DE IRAK”

المؤلف [English]

  • Ámel Taha Al Aloosi
المستخلص [English]

Todos los profesores de lengua extranjera ponen de relieve las dificultades que enfrentan los estudiantes durante el aprendizaje. El objetivo de este trabajo es explicar los problemas más complicados de enseñar la gramática de la lengua extranjera a los estudiantes de lengua español en la Universidad de Bagdad.
Su metodología se basa en una estadística de evaluación de un grupo de estudiantes de nivel intermedio, en la facultad de Lenguas – Universidad de Bagdad. Además, analizar las respuestas y describir los errores. Llegamos a la conclusión; señalar al mejor método de enseñar la voz pasiva a los estudiantes, basándonos en el análisis desde los puntos de vista sintáctico y morfológico. Presentamos las principales características diferenciales de la lengua española a los estudiantes. Y ofrecemos algunas recomendaciones para el aprendizaje del ELE.

الكلمات الرئيسية [English]

  • Aprendizaje
  • departamento
  • estadística
  • evaluación
  • lengua extranjera